حزبيو حماة يطالبون بمعالجة الازدحام المروري وإحداث شركة للنقل الداخلي

طالب أعضاء قيادة فرع الجبهة الوطنية لحزب البعث العربي الاشتراكي بإحداث شركة للنقل الداخلي في حماة ومعالجة موضوع الازدحامات الخانقة على خطوط السير المختلفة وعدم متابعة سرافيس النقل الداخلي لكامل دورتها والعمل على تجاوز هذه المشكلة ومعالجة موضوع الازدحام على محطات الوقود والتدقيق في عمل المحطات الموجودة على الطريق العام بين مدينتي حماة ومصياف.

ودعا الأعضاء خلال اجتماعهم أمس الى ضرورة الاهتمام بموضوع النظافة في مدينة حماة وترحيل القمامة منها بشكل يومي وإعادة النظر في الأكشاك في شارع 8 آذار بمدينة حماة وإزالة المخالف منها والحد من ورشات تصنيع الأحذية المخالفة والحد من ظاهرة انتشار بيع اللحوم على البسطات ومخاطرها ومراقبة بيع الأدوية الزراعية للمزارعين في منطقة الغاب والإسراع في وضع فرع المصرف العقاري في مدينة السقيلبية بالخدمة كون البناء جاهزا.

وأكد الأعضاء ضرورة تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد للحكومة في تطبيق القانون على جميع المخالفين دون أي استثناء وتعزيز هيبة القانون وسيادته على الجميع لما فيه من حفاظ على كرامة الوطن والمواطن وعدم التساهل في ذلك مطلقاً.

وتطرق أمين فرع حماة لحزب البعث مصطفى سكري لمشروع الإصلاح الإداري الذي أطلقه السيد الرئيس بشار الأسد خلال ترؤسه اجتماع رئاسة الوزراء مؤخراً والذي يمثل خطوة مهمة على طريق بدء مرحلة إعادة الإعمار بجوانبها الإدارية والاقتصادية والبنى التحتية وهو رسالة لكل المتآمرين على سورية بأنها انتصرت على أعدائها وهي تبدأ التحضير لمرحلة ما بعد الحرب الإرهابية عليها.

ودعا أمين الفرع إلى الاستماع لهموم المواطنين ومشكلاتهم وإيجاد الحلول المناسبة لها انطلاقا من الحرص على المصلحة العامة وقضايا المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات