حزب البعث في اليمن: العدو الصهيوني شريك للتنظيمات الإرهابية

أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن بشدة الاعتداءات الاسرائيلية والأمريكية السافرة على الأراضي السورية وعلى القوات الشعبية التي تقاتل التنظيمات الإرهابية، مؤكدة أن هذه الاعتداءات دليل على الارتباط الوثيق بين الولايات المتحدة وكيان الاحتلال الإسرائيلي وبين التنظيمات الإرهابية.

وقالت القيادة في بيان اليوم: إن التصرفات غير المسؤولة التي تمارسها الإدارة الأمريكية على الأراضي السورية والانتهاكات المتواصلة لسيادة سورية خرق سافر للمواثيق والأعراف الدولية وانحراف واضح للأهداف التي أعلنها ما يسمى التحالف الدولي بزعم محاربة الإرهاب في كل من سورية والعراق”.

وشددت القيادة على تضامنها المطلق مع الشعب السوري وتأييدها لكل الخطوات والإجراءات التي تقوم بها الحكومة السورية للرد والردع بما يكفل لها حفظ أمنها وسيادتها الوطنية، منوهة بتصدي الجيش العربي السوري لطيران العدو الإسرائيلي ومشيرة إلى أن إسقاط طائرة حربية له رسالة حازمة للعدو الصهيوني وغيره بأن استمرار اعتداءاته لن يمر دون ثمن وسيواجه بالرد القوي.

ودعت القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وكل شعوب العالم الحر إلى إدانة الاعتداءات الأمريكية والإسرائيلية والعمل الجاد على وضع حد للغطرسة الأمريكية الصهيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات