حزب البعث في لبنان يحتفل بذكرى التصحيح

أقام فرع البقاع الشمالي في حزب البعث العربي الاشتراكي بلبنان احتفالا في بلدة العين بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة.

الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان نعمان شلق أكد، في كلمة له خلال الاحتفال، على الدور الذي لعبته الحركة التصحيحية في تمتين الوحدة الوطنية وإعداد الجيش العربي السوري العقائدي الذي خاض حرب تشرين التحريرية في مواجهة العدو الصهيوني ويتابع اليوم معركته ضد الإرهاب وداعميه.

ونوه شلق بصمود سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد في وجه ما تتعرض له من تآمر ومحاولات للنيل من مواقفها الوطنية والقومية.

بدوره لفت عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب وليد سكرية إلى الدور الجوهري الذي تلعبه سورية في مواجهة المخططات الصهيونية مؤكدا حتمية الانتصار على الإرهاب الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة بفعل تضحيات وبسالة الجيش العربي السوري وحلفائه.

كما شدد المتحدث باسم حركة أمل مصطفى السبلاني على وقوف القوى الوطنية إلى جانب سورية في حربها على الإرهاب مشيرا إلى أن انتصارها هو نصر للمقاومة في المنطقة.

من جانبه نوه أمين فرع البقاع الشمالي علي عبد الكريم المصري بالتضحيات التي يقدمها الجيش العربي السوري والمقاومة في مواجهة الإرهابيين مشددا على أن هذه التضحيات ستحقق النصر في المعركة المستمرة لمواجهة المخططات التي تستهدف الأمة ومقدراتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات