حفل بتخرج 140 شابا وشابة من المعسكر الصيفي التطوعي “الشبيبي” بالقنيطرة

أقام فرع القنيطرة لاتحاد شبيبة الثورة اليوم حفل تخرج للمشاركين في المعسكر الشبيبي التطوعي بمشاركة 140 شابا وشابة وذلك في مدرسة الشهيد متعب البكر في قرية الكوم الأوسط.

وتضمن الحفل عروضا لإخماد الحرائق وإسعاف الجرحى وفك وتركيب السلاح الفردي وإقامة معرض لرسوم الطلاب وتوزيع الشهادات على المشاركين.

وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال لقائه المشاركين إلى أن الاهتمام بجيل الشباب وزيادة تدريبهم وتثقيفهم من خلال المعسكرات الصيفية التي تسهم في صقل مواهبهم ومهاراتهم وتنمية قدراتهم للمساهمة في بناء وطنهم.

من جهته لفت عضو اتحاد شبيبة الثورة رئيس مكتب الأنشطة عقاب كيوان في تصريح لمراسل سانا إلى استمرار المنظمة في إقامة المعسكرات الشبابية التطوعية تنفيذا لخطتها وذلك بهدف تنمية مهارات الشباب وإشراكهم في المجتمع من خلال إكسابهم المهارات اللازمة في الدفاع المدني.

وبين أمين فرع القنيطرة لاتحاد شبيبة الثورة محمود صبرا أن انطلاق المعسكر الشبابي لهذا العام يأتي بعد توقف دام ست سنوات بسبب الأوضاع الراهنة وهو رسالة من جيل الشباب للتأكيد على وقوفهم إلى جانب قواتنا المسلحة الباسلة في حربها ضد الإرهاب وإيمانهم بقضايا وطنهم.

حضر حفل التخرج فعاليات رسمية وبعض أهالي الخريجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات