حملة تبرع بالدم لشبيبة حماة

دعما للجيش والقوات المسلحة وتقديرا لتضحياته في الدفاع عن عزة الوطن وكرامته نظم فرع اتحاد شبيبة الثورة بحماة اليوم حملة تبرع بالدم في مركز نقل الدم بحي الشريعة في مدينة حماة بمشاركة 50 شابا وشابة من مختلف الروابط الشبيبية.
وأشار عدد من المتبرعين إلى أن الحملة تعبير عن محبة أبناء حماة لجيشهم البطل وتقديرهم لتضحياته في سبيل دحر العصابات الإرهابية عن أرض الوطن
وأكد أمين فرع شبيبة حماة محمد تفتنازي أهمية حملات التبرع بالدم التي تعبر عن حب أبناء شعبنا ولا سيما جيل الشباب وتقديرهم للتضحيات التي يقدمها حماة الديار في سبيل وحدته واستقراره وسيادته لافتا إلى أن الحملة تعكس أصالة السوريين وحسهم الوطني العالي وتمسكهم بالوحدة الوطنية وواجبهم تجاه وطنهم.
وأشار عضو قيادة فرع شبيبة حماة محمد زرقان إلى أن التبرع بالدم هو أقل ما يمكن تقديمه لبواسل الجيش الذين يتصدون للإرهابيين على امتداد ساحة الوطن ويقدمون التضحيات الكبيرة في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوعه.
يشار إلى أن فرع شبيبة حماة نظم خلال أيار الماضي وبمناسبة عيد الشهداء حملة تبرع بالدم بمشاركة 100 شاب وشابة وذلك في بنك الدم بحي الشريعة في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات