خاميس رودريغيز: يمكننا اقتناص الصدارة من برشلونة

أكد الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد العائد من إصابة امتدت شهرين أن فريقه “بإمكانه الفوز بكل المباريات حتى نهاية الموسم” واقتناص لقب الدوري الإسباني من غريمه برشلونة.

وقال رودريجيز عقب فوز فريقه العريض 9-1 على غرناطة اليوم “أشعر بسعادة بالغة. بعد ستين يوما خارج الملعب أعتقد أنني قدمت مباراة جيدة. قمت بإعداد بدني خلال الفترة الماضية كي أكون مستعدا اليوم”.

وبفوزه الساحق اليوم رفع الفريق الملكي رصيده إلى 67 نقطة محافظا على وصافته للبطولة ومبتعدا بنقطة واحدة عن برشلونة المتصدر مؤقتا حيث يخوض البرسا مباراته بالجولة 29 اليوم حينما يحل ضيفا على سيلتا فيجو.

ووجه اللاعب الكولومبي الشكر للجهاز الطبي بالفريق الذي ساعده على التعافي قبل الموعد المقرر إثر تعرضه في 4 فبراير/شباط الماضي لإصابة قوية أمام اشبيلية.

وأضاف “الأطباء ومختصو العلاج الطبيعي ساعدوني على العودة سريعا. كنت أرغب في ذلك، عملت معهم صباحا ومساء”.

وتابع “جميعنا يمر بفترة جيدة تمكننا من تحقيق الفوز بجميع المباريات حتى نهاية الموسم، نملك القدرة والثقة على الفوز باللقب”.

وأشار إلى رغبة جميع لاعبي الفريق في إقصاء الجار اللدود أتلتيكو مدريد من دوري الأبطال الأوروبي عندما يلتقي الفريقان منتصف الشهر بعد فشلهم في الفوز على الروخيبلانكوس خلال ست مباريات هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات