دورة ناجحة لمدربي القوس والسهم

هذا المقال رقم : 64 من 70 من العدد 2018-10-12-16208

 

 

في آخر نشاطاته لهذا الموسم أقام اتحاد القوس والسهم دورة مدربين في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق، وذلك بمشاركة أكثر من عشرين مدرباً من محافظات: دمشق، حلب، طرطوس، اللاذقية، دير الزور، السويداء، وحماة، في ظل غياب محافظة ريف دمشق عن هذا النشاط للمرة الثانية على التوالي دون عذر.
عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، رئيس مكتب الألعاب الفردية د. إبراهيم أبازيد، أشار في تصريح “للبعث” إلى أن هذه الدورة من الدورات عالية المستوى في رياضة القوس والسهم، وذلك نظراً لكثافة المعلومات التي تم تقديمها، بالإضافة إلى خبرة المحاضرين العالية فيها.
بدوره رئيس اتحاد اللعبة خالد الطويل بيّن أن اتحاد اللعبة قرر أن يختتم موسمه بهذه الدورة نظراً لأهميتها في الانطلاق للموسم القادم، حيث تم تقديم معلومات قيمة عن أحدث طرق التدريب المتبعة في أرقى دول العالم الممارسة للعبة، والتي تم اعتمادها من قبل الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة.
وأضاف الطويل بأن رياضة الرمي بالقوس والسهم حققت حضوراً واسعاً، وخصوصاً في دورة التضامن الإسلامي التي أقيمت في بنغلادش مؤخراً، حيث حقق منتخبنا نتائج جيدة مقارنة بالظروف التي تعرّضت لها اللعبة، والصعوبات التي تعاني منها، كما يتم التحضير للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي القادمة.
وأشار رئيس اتحاد اللعبة إلى أن غياب محافظة ريف دمشق عن دورة المدربين لثاني مرة سيؤثر سلباً على ممارسة اللعبة فيها، خصوصاً أنها من المحافظات المتميزة في ممارستها، وقد تم اتخاذ الإجراءات المتبعة لضمان عدم تكرار هذه الحالة مرة ثانية.

مرهف هرموش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات