رغم النجاح الكبير.. “مدرسة الحب” يقع في فخ youtube

أنهى المخرج السوري صفوان نعمو تصوير ثلاثيات مسلسل “مدرسة الحب” الذي أحدث ضجة كبيرة منذ عرضه في آذار الفائت، حيث يكمل حالياً تشطيبات عملية المونتاج.

وصرحت غالية مكي، المديرة المالية في شركة ” بلاك تو”، في حديث صحفي مع ” البعث ميديا”، إن سبب عرضه في آذار كان لحصد أكبر نسبة مشاهدة وليحقق نجاحاً كبيراً، إذ أن شهر رمضان أصبح خيار الجميع بالعرض، الأمر الذي كان سيؤثر سلباً على العمل.

ولدى سؤالها عما اذا كان الاحتكار من osn قد أضرّ بالعمل نفت مكي ذلك موضحةً أن تحميله على YouTube هو ما أضر به.

وعن الصعوبات التي قد واجهت العمل، قالت مكي: اقتصرت الصعوبات على أماكن التصوير في دمشق بسبب الأزمة التي نمر بها، إذ أننا لم نتمكن من التصوير في كل الأماكن أو في أي وقت، إلى جانب صعوبات التنقل من بلد لآخر، ورغم كل ذلك كان العمل ممتعاً جداً.

ورغم الضجة الكبيرة التي أحدثها العمل، رأت مكي إن العمل كان يحتاج لاهتمام أكبر، إذ أن ضيق الوقت لم يسمح لهم بأن يعطوا العمل حقه كما يجب، على حد قولها.

وأضافت مكي إنهم قاموا بتصوير جزئين من “مدرسة الحب ” أي ستون حلقة أما عن إمكانية تصوير جزء ثالث منه  فقد أوضحت: تتم دراسة الموضوع ولكن ليس هناك شيء مؤكد حتى الآن، إذ أن نجاح العمل و (rate) العالي الذي حققه هو ما شجعنا على التفكير في إنتاج جزء ثالث، مشيرة ً إلى أن العمل سيتم عرضه في شهر رمضان لكنهم بانتظار انتهاء عقدهم مع ” الشو تايم”.

يشار إلى أن “مدرسة الحب” تأليف مازن طه ونور الشيشكلي وإنتاج شركة “بلاك تو”، وبطولة نخبة من النجوم العرب مثل أمل عرفة وعابد فهد وعبد المنعم عمايري وسليم صبري وقيس الشيخ نجيب ويوسف الخال وماغي بو غصن وأمل بوشوشة وأحمد زاهر وغيرهم.

 

البعث ميديا || خاص – غوى يعقوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات