ريال مدريد يواجه مشاكل لاعبيه الشباب

 

أفادت تقارير صحفية اسبانية بأن لاعبي ريال مدريد الشباب ينتظرون قرار النادي بشأن مستقبلهم مع الفريق، وبحسب ما نشرته صحيفة “ماركا” الاسبانية فإن إدارة ريال مدريد أبلغت لاعب خط الوسط الشاب ماركوس يورنتي بضرورة مغادرته في الصيف الجاري، على سبيل الإعارة، أو البيع النهائي مع خيار إعادة الشراء من أجل المشاركة بصورة أكبر.

وتابعت الصحيفة بأن ريال مدريد يرى أن الخيار الأفضل لمستقبل يورنتي هو الرحيل صوب فريق يلعب في دوري الأبطال، لكن اللاعب رفض كل ذلك من أجل البقاء في صفوف الفريق، والقتال على مركزه تحت قيادة جولين لوبيتيغي.

ولعب ماركوس يورنتي 20 مباراة مع ريال مدريد في الموسم المنصرم، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي سياق متصل، ذكرت الصحيفة أن كاسيميرو سوف يكون محور الارتكاز الدفاعي الأساسي مع جولين لوبيتيغي في الموسم المقبل، وأنه في حال غيابه سيلعب في ذلك المركز واحد من الرباعي لوكا مودريتش، وتوني كروس، وماتيو كوفاسيتش، وداني سيبايوس، متفوقين على يورنتي.

بالمقابل، شددت الصحيفة على أن ريال مدريد يريد استمرار بورخا مايورال مع الفريق في الموسم المقبل، وأن كفته أرجح من اللاعب الشاب راؤول دي توماس.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن جولين لوبيتيغي معجب بمايورال الذي سيكون الخيار الرابع في الجانب الهجومي للفريق، في ظل الاتفاق بين المدرب واللاعب الشاب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات