ريف حماة..الجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويوقع بينهم عدداً من القتلى

قضت وحدة من الجيش العربي السوري على عدد من إرهابيي ما يسمى “كتائب العزة” في كمين محكم على محور الزلاقيات بريف حماة الشمالي وذلك ردا على اعتداءاتهم على نقطة عسكرية على المحور ذاته بالأسلحة الرشاشة الثقيلة.

ونفذت وحدة من الجيش ردا على قيام إرهابيي تنظيم “كتائب العزة” المنتشرين في مزارع الدحروج جنوب غرب بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي بالاعتداء على نقطة عسكرية في محيط قرية الزلاقيات بالرصاص المتفجر  كمينا ضد مجموعة إرهابية من التنظيم قرب محور الزلاقيات زلين أسفر عن مقتل 5 من أفرادها وإيقاع عدد من المصابين وتدمير ما بحوزتهم من الأسلحة والذخائر.

وعرف من الإرهابيين القتلى راضي رجوب “قائد عسكري” في “كتائب العزة” وحسين حسن الحسن وعبد الستار العناد الفيصل وأسامة محمد الوحيد وهشام الصالح.

وأوقعت وحدات من الجيش أمس الأول قتلى ومصابين في صفوف مجموعات إرهابية بعضها تابع لـ “الحزب التركستاني” حاولت التسلل باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في محيط بلدة المصاصنة بالريف الشمالي لحماة.

وتنتشر في عدد من مناطق محافظة إدلب وريف حماة الشمالي والشمالي الغربي عدة مجموعات إرهابية ومنها “الحزب التركستاني” و”كتائب العزة” وغيرهما والتي تضم ارهابيين مرتزقة اجانب تسللوا عبر الحدود التركية وتنضوي تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي وتعتدي على نقاط الجيش والمدنيين والبنى التحتية في المناطق الآمنة تنفيذا لأجندات أنظمة ودول معادية للدولة السورية وأبنائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات