سياحة اللاذقية.. حجوزات المنشآت والفنادق مكتملة تقريبا

صرح مدير سياحة اللاذقية رامز بربهان أن الحجوزات في المنشآت والفنادق السياحية بالمحافظة كبيرة ومكتملة تقريبا، لافتاً إلى أن العمل يتركز اليوم على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين خلال موسم السياحة الشاطئية، ولا سيما في الشواطئ الصالحة للسباحة والرملية كما في وادي قنديل ورأس البسيط وجنوب اللاذقية بالتعاون مع المحافظة والبلديات ومديرية الموانئ.

وبخصوص مراقبة خدمات المطاعم والمنشآت السياحية للوقوف على سوية الخدمات المقدمة للمواطنين، أكد بربهان أن هناك دوريات دائمة لمنع أي مخالفة مرتكبة كما أن هناك لجنة رقابة مركزية تقوم بالرقابة على كافة المنشآت بالمحافظة.

وأشار بربهان إلى أنه تم الانتهاء من تأهيل “فندق فسترو” من فئة أربع نجوم إضافة إلى تأهيل مجموعة من المطاعم وتعديل أوضاعها بشكل قانوني، وقال أيضاً: المديرية تقوم حاليا بإعداد دراسة للمنشآت المتعثرة ماليا والمتضررة من الإرهاب لحل مشاكلها ومساعدتها على الإقلاع من جديد.

ولفت بربهان إلى أنه تم اليوم انتخاب أعضاء غرفة سياحة اللاذقية بعد فصل غرفة المنطقة الساحلية إلى غرفتين وهما غرفة سياحة اللاذقية وغرفة سياحة طرطوس حيث تم انتخاب 12 عضوا للغرفة و10 أعضاء كممثلين للمحافظة بهيئة اتحاد غرف السياحة السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات