شبيبة القنيطرة يطالبون بتفعيل الرياضة المدرسية

دعا المشاركون في المجلس السنوي لفرع القنيطرة لاتحاد شبيبة الثورة إلى تفعيل الرياضة المدرسية والبطولات الشبيبية وتوفير حوافز مادية ومعنوية للمواهب الشابة في كل المجالات.

وتركزت مداخلات المشاركين في المجلس السنوي الذي انعقد اليوم في مسرح المركز الثقافي بالميدان بعنوان “الشباب تضحية وفداء …علم وعمل وبناء” حول ضرورة رفد المكتبات المدرسية بالكتب الحديثة وتنظيم دورات تخصصية للمتميزين في فرق العمل التطوعي والوصول بهم إلى مرحلة الاحتراف.

وبين رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود أن مقترحات الشباب تشكل رافدا مهما لخطط عمل المنظمة وبرامجها، مشيرا إلى أن المنظمة مستمرة في تنفيذ الأنشطة والفعاليات النوعية ووضع الرؤى المستقبلية اللازمة لتطوير آلية عملها بالتوازي مع السعي لاستقطاب المواهب الشابة المتميزة في مختلف المجالات ورعايتها.

وأشار عبود إلى العلاقة التكاملية في العمل بين المنظمة ووزارة التربية بما يصب في مصلحة الشباب والعملية التربوية وتفعيل الوحدات الشبيبية في المدارس مؤكدا أن المنظمة ترحب بأي مبادرة أو نشاط هادف يستقطب الشباب ويفيدهم.

بدوره لفت عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب باسل يوسف إلى ضرورة التركيز على الفعاليات النوعية ذات الأثر في المجتمع وعلى الشباب النوعي القادر على تحمل المسؤولية.

من جهته لفت مدير تربية القنيطرة فوزات الصالح إلى عمق الشراكة بين المنظمة ووزارة التربية لإعداد جيل واعي ومتميز في كل المجالات مستعرضا جهود المديرية لترميم وصيانة الكثير من المدارس التي طالها الإرهاب بما يضمن سير العملية التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات