“شبيبة حمص” تشارك في المهرجان الشبابي الوطني بمناسبة الحركة التصحيحية

شارك فرع حمص لاتحاد شبيبة الثورة في المهرجان الشبابي الفني الرياضي الذي أقامه مكتب الشباب الفرعي بفرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي بمناسبة الذكرى السنوية لقيام الحركة التصحيحية المجيدة تحت عنوان “مع البشار نهج ونصر وإعمار” وذلك في صالة الشهيد غزوان أبو زيد الرياضية بحمص.

وقدم الرفاق الشبيبيون في فرع الشبيبة بحمص عرضاً فنياً رياضياً أكدوا فيه على أهمية الوحدة الوطنية والتلاحم الوطني والانتصار على الإرهاب بشتى أشكاله وصنوفه، وعبرت العروض الفنية عن  التطلعات الحقيقية لبناء سورية القوية المتقدة بأبنائها المنتصرة بجيشها المغوار والقائد المنتصر الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس الجمهورية.

وهنئ الرفيق عمر حورية أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي الحضور بمناسبة ذكرى أعياد التصحيح، مؤكداً أن هذا الإنجاز العظيم يجسد بشكل واضح حالة التلاحم بين شباب المحافظة، وتوجهات الحزب بما يحصن الذهنية الشبابية وينمي القدرات والمواهب، لافتاً إلى أن هذا العمل الوطني المتميز الذي استغرق تحضير لأكثر من شهرين من التدريبات المكثفة سيكون نقطة تحول في إستراتيجية عمل منظماتنا الشعبية ومؤسساتنا الحزبية والنقابية لتتجه إلى أساليب عمل أكثر قدرة على استقطاب جيل الشباب تحت رعاية وقيادة الرفيق الدكتور بشار الأسد.

وبين الرفيق معن عبود رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة أن هذا المهرجان يأتي بالتزامن مع احتفالات المنظمة بذكرى الحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد ومن الضروري إشراك كل الشباب بهذه الاحتفالات للتعرف على هذه المناسبة العظيمة وإنجازاتها، مضيفا أن هذه الفعالية تعبير أكيد على دور المنظمة في القيام بواجبها بتهيئة وتنمية جيل الشباب ليساهم في بناء نهضة سورية.

وأكد الرفيق شحادة مطر عضو قيادة فرع حمص للحزب- رئيس مكتب الشباب الفرعي في ختام المهرجان أن الشباب والرياضيين يسيرون خلف قيادة الرئيس بشار الأسد وهم كانوا وما زالوا الجند الأوفياء والرديف الحقيقي للجيش العربي السوري.

وفي الختام ردد الرفاق المشاركون قسم الولاء والوفاء لسيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد وقسم اتحاد شبيبة الثورة معاهدين الوطن وقائده العظيم أن يظلوا الجند الأوفياء للحزب والوطن والقائد المفدى والرديف الحقيقي للجيش البطل الجيش العربي السوري.

حضر المهرجان الرفاق والسادة أعضاء قيادة فرع حمص للحزب وأعضاء قيادة فرع جامعة البعث للحزب والرفيق صلاح أسعد عضو قيادة اتحاد شبيبة الثورة رئيس مكتب الأنشطة الفنية المركزي وأعضاء قيادة فرع حمص لاتحاد شبيبة الثورة وعدد من أعضاء مجلس الشعب وحشد من أهالي الشهداء بالمحافظة وحضور كبير من الفعاليات الأهلية والحزبية والمجتمعية والمؤسساتية بالمحافظة.

البعث ميديا || عزام المنذر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات