شبيبة حمص تكرّم عددا من التربويين والطلاب المتفوقين

كرم فرع اتحاد شبيبة الثورة بحمص عددا من التربويين والطلاب المتفوقين والمتميزين في جميع المراحل الدراسية بمناسبة العيد الذهبي لمنظمة اتحاد شبيبة الثورة وذلك خلال حفل شبابي أقيم على مسرح دار الثقافة.

وتخلل الحفل عدد من العروض الفنية والموسيقية والفلكلورية والرقص التعبيري للشابة لين صليبي ولوحات غنائية وفقرة فنون شعبية بعنوان “ياسمينة سورية” كما تم عرض فيلم وثائقي بعنوان “إرادة وانتصار” سلط الضوء على نشاطات الشباب بكل المجالات وإعادة الحياة إلى المدينة تزامنا مع انتصارات الجيش العربي السوري.

الشابة حلا الحماد الحائزة المركز الأول في شهادة التعليم الأساسي على مستوى المحافظة أشارت إلى أن سلاح العلم في مجتمعنا سيكون سدا منيعا أمام دعاة الجهل والتخلف لافتة إلى أن تفوقها هو ثمرة جهود أسرتها والكادر التدريسي إضافة إلى إصرارها على تحقيق أهدافها.

بدورهم أكد الطلبة المكرمون عزمهم على مواصلة النجاح والتفوق ليساهموا في إعادة بناء وطنهم وإعادة البهجة والحياة إلى ربوعه.

وعبر عدد من التربويين عن شكرهم وامتنانهم لكل الأيادي البيضاء التي تقدم العون للطلبة ليستطيعوا مواصلة مسيرة العلم والبناء وإعادة إعمار سورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات