شعبة الحزب بحماة توزّع مازوت التدفئة على أسر الشهداء في عدد من القرى

باشرت شعبة ريف حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي عمليات توزيع مازوت التدفئة على أسر شهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة وخاصة الذين لديهم إعاقات دائمة بنسبة عجز 80 بالمئة وما فوق وذلك في عدد من قرى وبلدات ريف المحافظة.

وذكر أمين الشعبة محمد حجازي أن عمليات التوزيع تشمل نحو ألفي أسرة وبمعدل 100 ليتر لكل منها وتتم وفق جداول وقوائم معدة من قبل الفرق الحزبية في مجال كل بلدة وقرية منوها بتضحيات الشهداء والجرحى في سبيل الوطن.

ولفت حجازي إلى أن الشعبة وبمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك وزعت دفعة جديدة من السلات الغذائية على 1200 من أسر الشهداء في عدة قرى وبلدات وذلك ضمن إطار عمل الهيئة المركزية لدعم ومتابعة أوضاع أسر الشهداء بحماة لتقديم الرعاية الشاملة لهذه الأسر.‏

بدورهم أعرب ذوو الجرحى والشهداء عن شكرهم لهذه المبادرة، مؤكدين إصرارهم على مواصلة درب الصمود والوقوف في الخندق الأول لصد اعتداءات الإرهابيين واستعدادهم للتضحية بالغالي والنفيس من أجل الوطن.

هذا وشملت القرى والبلدات التي تمت المباشرة فيها بتوزيع مازوت التدفئة، إضافة إلى توزيع السلات الغذائية تيزين والخالدية ومعر شحور وقمحانة وبلين وبيصين والموعة وحربنفسه والحميري وخربة القصر والزغبة وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات