طلائعيو اللاذقية في يوم ثقافي بعنوان «سورية على طريق النصر»

أقام فرع طلائع البعث باللاذقية يوما ثقافيا بعنوان سورية على طريق النصر إضافة إلى تكريم أربعة من رواد الطلائع على مستوى الوطن وذلك في المعهد المتوسط الصناعي الثاني.

وتضمن النشاط حلقة بحث من تنفيذ مجموعة أطفال من مدرسة الشهيد عامر علي ونتاجات أطفال في القصيدة والمقالة والخاطرة الأدبية والقصة القصيرة من عدة مدارس إضافة إلى رسالة موجهة لأطفال العالم باللغتين الانكليزية والعربية.

وأشارت عضو قيادة منظمة طلائع البعث باللاذقية أميمة ابراهيم إلى أن هؤلاء الأطفال أقاموا الفعالية بجهد شخصي مع ذويهم، لافتة إلى أنهم على درجة عالية من الوعي الإنساني والقومي والانتماء الحقيقي للوطن.

وأشار عضو قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي عماد مهنا إلى أنه طالما هناك أطفال كهؤلاء يتمسكون بقضية وطنهم فإننا نسير على طريق النصر والعزة.

من جانبه أوضح أمين فرع طلائع البعث نبيل العبده أن الأطفال عبروا من خلال هذه الفعالية عن حبهم لوطنهم وجيشهم وقائدهم وعن تمسكهم ببلدهم سورية العصية على كل الأعداء.

وبين رئيس مكتب الثقافة في فرع طلائع البعث باللاذقية حسان غصن أن اليوم الثقافي يأتي ضمن خطة منظمة طلائع البعث بهدف كشف المواهب و تعزيزها وتنمية ثقافة الطفل وتعزيز ثقته بنفسه مع رعاية لهذه المواهب وتوجيهها، لافتا إلى أنه سيتم توثيق هذه النتاجات الأدبية في المنظمة ورقيا والكترونيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات