طلائع البعث بدمشق ترفع العلم السوري أمام مدرسة دوحة الحرية

تعزيزا وترسيخا لقيمة العلم العربي السوري كرمز للوطن وعزته وكرامته أقام فرع دمشق لطلائع البعث أمس، احتفالية وطنية تضمنت رفع العلم العربي السوري وأداء التحية له أمام مدرسة دوحة الحرية بدمشق.

وأكد عضو قيادة منظمة طلائع البعث محمد الموسى أن هذه الاحتفالية تأتي بالتزامن مع الانتصارات التي يحققها جيشنا الباسل في محاربته التنظيمات الإرهابية، لافتا إلى أهميتها في زرع القيم الوطنية في نفوس أطفالنا وتعريفهم بقيمة العلم والشهادة والشهداء لتبقى هذه القيم أصيلة ومتجذرة بداخلهم.

من جانبها ذكرت أمين فرع دمشق لطلائع البعث شفيعة سلمان أن منظمة طلائع البعث لاتدخر أي فرصة أو مناسبة لتغرس الفرح في نفوس أبنائها وتعميق انتمائهم لوطنهم وهويتهم وثقافتهم وتاريخهم.

ومن جانبه أكد عضو قيادة فرع دمشق لمنظمة طلائع البعث رئيس مكتب التنظيم والمعسكرات نور الدين عبد الله أن هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات تنظمها المنظمة لرفع العلم الوطني بأحياء مدينة دمشق المقسمة لـ 11 منطقة طليعية بمشاركة الوحدات الطليعية المدارس وأعضاء قيادة المنظمة وقيادة فرع الحزب والشعب الحزبية والفعاليات السياسية والاقتصادية في المجتمع المحلي، لتعزيز قيمة العلم والنشيد الوطني كرمز للوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات