طلبات فالفيردي ستكلف برشلونة 365 مليون يورو..!

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أنَّ برشلونة قد ينفق 140 مليون يورو إضافية على قيمة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، إذا حاول تلبية طلبات مدربه إرنستو فالفيردي لتدعيم الفريق.

ورحل نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل تسديد الشرط الجزائي في تعاقده 222 مليون يورو، لكنَّ برشلونة قد يجد نفسه مضطرًا لإنفاق أكثر من هذا المبلغ لتدعيم صفوفه.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إنَّ “رغبة برشلونة في ضم الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح بوروسيا دورتموند، والبرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول، قد تكلفه 290 مليون يورو”.

وأشارت إلى أنَّ “ليفربول متمسك بالحصول على 140 مليون يورو للتخلي عن كوتينيو، بينما وصلت قيمة ديمبلي إلى 150 مليون”.

وأضافت “كما أنَّ إرنستو فالفيردي يرغب في ضم إيجنيز مارتينيز من ريال سوسييداد، والذي سيكلف النادي 32 مليون، كما لن يقبل نيس بالتخلي عن جان ميشيل ساري المطلوب أيضًا، بأقل من 40 مليون يورو”.

وتابعت “هذا يعني أنَّ قيمة الصفقات المطلوبة، قبل نهاية الشهر الجاري ستبلغ إلى 362 مليون يورو”.

وأوضحت الصحيفة “النادي الكتالوني وضع ميزانية 80 مليون يورو لسوق الانتقالات، لم ينفق منها سوى 30 مليون، فقط لجلب البرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا”.

وأكَّدت الصحيفة أنَّ “رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، لا يُريد إنفاق قيمة صفقة نيمار على التعاقد مع لاعبين جدد فقط، وإنما لأجل تنمية الفريق والاستفادة من المقابل المادي في أمور أخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات