“التحالف الأمريكي” يدمر مشفى هجين بالكامل.. ويرتكب مجزرة جديدة بريف دير الزور

اعتدى طيران “التحالف الأمريكي” بغارات عدة على مدينة هجين جنوب شرق دير الزور بنحو 110 كم ما تسبب بتدمير مشفى المدينة بالكامل ووقوع مجزرة جديدة استشهد إثرها 8 مدنيين على الأقل ووقوع دمار كبير في المنازل السكنية.

ولفتت المصادر أهلية في وقت لاحق من مساء اليوم إلى أن “اعتداء طيران /التحالف الأمريكي/ استهدف مشفى هجين بريف دير الزور الجنوبي الشرقي ما تسبب بتدمير المشفى بشكل كامل”.

وفي سياق متصل استشهد 8 مدنيين ونتج دمار كبير في المنازل السكنية جراء اعتداء طيران “التحالف الأمريكي” بعدة غارات على مدينة هجين جنوب شرق دير الزور.

وذكرت المصادر أن طائرات تابعة لـ التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة بزعم محاربة تنظيم (داعش) الإرهابي اعتدت بعدة صواريخ على منازل سكنية في مدينة هجين صباح اليوم ما أسفر عن ارتقاء 8 شهداء من عائلة واحدة ووقوع عدد من الجرحى مشيرة إلى أن من بين الشهداء 3 نساء وطفلتان.

ولفتت المصادر الأهلية إلى أن عدوان طائرات “التحالف الأمريكي” ألحق دماراً كبيراً بعدد من المنازل وشرد العديد من العائلات التي فرت من منازلها نتيجة استمرار القصف العشوائي الذي ينفذه “التحالف” بذريعة استهداف إرهابيي (داعش) في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات