على طريق الاستعداد لكأس آسيا.. منتخبنا الوطني يلاقي البحرين

هذا المقال رقم : 41 من 51 من العدد 2018-10-11-16207

 

دمشق- البعث
يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم عند السابعة والربع من مساء اليوم لقاء ودياً يجمعه بمضيفه منتخب البحرين، وذلك في تجربة هامة على طريق الاستعداد لكأس آسيا (الإمارات 2019)، منتخبنا يدخل اللقاء، وتغيير الصورة التي ظهر عليها في آخر تجاربه أمام قيرغزستان الشهر الماضي هو الهدف، وخاصة أن الشك في خيارات المدرب الألماني شتانغه بدأ يظهر في الشارع الكروي!.
المنتخب كان قد وصل للعاصمة البحرينية المنامة قبل ثلاثة أيام، وخاض عدة تدريبات تنوعت بين اللياقة والتكتيكية، بمشاركة جميع اللاعبين الذين توافدوا بشكل تدريجي من الدول التي يحترفون في أنديتها.
مدرب المنتخب بيرند شتانغه أكد خلال درس نظري للاعبين أن فترة الاستعداد للنهائيات الآسيوية تسير وفق ما هو مخطط له تماماً، واتحاد اللعبة لم يبخل بأي شيء على الفريق واللاعبين، مشيراً إلى أنه مطمئن للمنافسة الموجودة بين اللاعبين في كل المراكز، معترفاً بوجود مشكلة في خط الدفاع.
الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب إلى البحرين ضمت اللاعبين: إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، شاهر الشاكر، عبد الملك عنيزان، حسين جويد، جهاد الباعور، مؤيد عجان، نديم صباغ، عمرو جنيات، هادي المصري، زاهر ميداني، تامر حاج محمد، خالد مبيض، أحمد الأشقر، محمود المواس، يوسف قلفا، فهد اليوسف، أسامة اومري، مارديك مارديكيان، عمر خريبين، عمر السومة، حميد ميدو، محمد عثمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات