عمليات نوعية للجيش اليمني ضد مواقع للعدوان السعودي

قتل العشرات من جنود النظام السعودي ومرتزقته وأصيب آخرون في سلسلة عمليات نوعية نفذها الجيش اليمني ضد مواقع عسكرية داخل اليمن وخارجه.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري قوله “إن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقعي المجازيع والسودة في جيزان في حين أحبط الجيش واللجان هجوما للمرتزقة باتجاه جبل الامبيسي ما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين في صفوف المرتزقة وفرار من تبقى منهم”.

وفي نجران جنوب غرب السعودية استهدف الجيش اليمني بقصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في حصن الحماد في وقت أحبط الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف للمرتزقة في الساحل الغربي وفي التباب المطلة على خط الوازعية بمحافظة تعز ما أسفر عن مقتل عدد منهم وتدمير آليتين بصاروخين موجهين وإعطاب ثالثة.

كما تم وفق المصدر قنص أربعة من المرتزقة في عصيفرة بمحافظة تعز إضافة إلى مقتل وإصابة عدد آخر خلال صد هجوم واسع في مديرية المتون بمحافظة الجوف.

وفي محافظة البيضاء نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة في هضبة جميل والخليف وشعب النصيري أسفرتا عن مقتل وإصابة أعداد منهم بينهم متزعمون.

وتأتي عمليات الجيش اليمني واللجان الشعبية ردا على عدوان التحالف الذي يقوده النظام السعودي على اليمنيين والمتواصل منذ أكثر من ثلاث سنوات مستخدما مختلف صنوف الأسلحة بما فيها المحرمة دوليا ما خلف عشرات آلاف القتلى والمصابين وتدميرا كبيرا طال البنى التحتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات