غارات لمرتزقة بني سعود على عدة محافظات في اليمن

لقي عدد من اليمنيين حتفهم بينهم أطفال ونساء وأصيب آخرون جراء تعرضهم لاعتداءات نفذها مرتزقة النظام السعودي في عدة محافظات يمنية.

مصدر عسكري يمني أفاد بأن مرتزقة العدوان استهدفوا بقصف مدفعي منزل عائلة في مديرية المتون بمحافظة الجوف ما أدى إلى استشهاد رجل وابنته وإصابة ابنه بجروح خطيرة، واستشهد يمني وأصيب آخر بنيران حرس الحدود التابع للنظام السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه بمحافظة صعدة.

في سياق أخر، شن طيران العدوان السعودي خمس غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر وثلاث غارات أخرى على منطقة الفرع بمديرية كتاف في صعدة.

وفي تعز نفذ طيران بني سعود ثلاث غارات على مديرية الصلو وغارتين على مديرية مقبنة وأربع غارات على شرق يختل بمديرية المخا، بالإضافة لسبع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و 13 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

وردا على العدوان تمكنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية من قتل وإصابة العشرات من مرتزقة النظام السعودي في محافظة تعز، حيث ذكر مصدر عسكري أن تصعيد العدوان على معسكر خالد بمديرية موزع بمحافظة تعز منذ عشرة أيام أسفر عن مقتل وإصابة 108 من المرتزقة بينهم قيادات بارزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات