فرع اللاذقية.. بحث سبل تطوير خطط وبرامج التثقيف والإعداد الحزبي 

أشار الرفيق مصطفى مثبوت رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي في اللاذقية إلى أهمية الثقافة والإعداد الحزبي في توسيع المدارك المعرفية وتعميق الوعي وبناء الشخصية الحزبية.

ولفت الرفيق مثبوت خلال اجتماع عقده  لرؤساء لجان الإعداد الحزبي في الشعب الحزبية إلى أهمية متابعة وتنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في دعم وخدمة الإعداد وبناء الإنسان والتي تمكّن من نشر الفكر الوطني المنبثق من أدبيات الحزب وتاريخه النضالي وتراثه المعرفي والتركيز على شرح وتوضيح مضامين كلمات وتوجيهات وخطابات ولقاءات الرفيق الأمين القطري للحزب السيد الرئيس بشار الأسد.

وتمّ خلال الاجتماع  تبادل  الأفكار والمقترحات المتعلقة بواقع الإعداد الحزبي وآليات تنفيذ خطة مكتب الأعداد والتركيز على إقامة ندوات نوعية تتناول الموضوعات الهامة ولاسيما مشروع التطوير الإداري الذي أطلقه السيد الرئيس بشار الأسد.

كما تم التطرق لدورات الإعداد الحزبي الفرعية والتركيز على ترشيح رفاق أكفّاء لاتباعها. وتوقف الرفيق  مثبوت عند ملتقى البعث الحواري والتحضيرات المتخذة لإقامة الملتقى وقدم الرفاق الحضور مجموعة من المقترحات والأفكار التطويرية لعمل الإعداد والتثقيف الحزبي والسبل الواجب اعتمادها لايصال الرساله الفكرية التي تهدف لبناء الإنسان المسلح بالعلم والمعرفة والمدرك لحقيقة الواقع وأهداف المؤامرة الإرهابية التي تتعرض لها سورية منذ سبع سنوات.

وختم الرفيق مثبوت الاجتماع مؤكداً على استثمار الخبرات والمهارات المتوفرة لدى الكوادر البعثية واعتماد أساليب عمل فاعلة تدفع مسيرة العمل الحزبي وتعمّق التلاحم الوطني ومساندة ومؤازرة الجيش والقوات المسلحة الباسلة التي  تسطّر أروع الانتصارات المشرّفة لتبقى سورية قوية صامدة شامخة في ظلّ القيادة الحكيمة والشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات