فرع جامعة تشرين.. الرفاق الأعضاء العاملون الجدد يؤدون القسم الحزبي

أدّى الرفاق البعثيون الذين نالوا شرف العضوية العاملة في صفوف الحزب بفرع جامعة تشرين القسم الحزبي بحضور الرفيق الدكتور لؤي صيوح أمين فرع جامعة تشرين للحزب والرفاق أعضاء قيادة الفرع.

وأكد الرفيق صيّوح أن الرفيق البعثي هو الإنسان الأكثر التزاماً بالسلوك الحزبي والقيم الأخلاقية، كما أنه مثالٌ يحتذى به في كل زمان ومكان، وعليه أن يعكس هذا السلوك البعثي الأخلاقي على المجتمع بصورة إيجابية ولفت إلى أن الالتزام بقيم وتعاليم حزب البعث العربي الاشتراكي يعكس الصورة الأفضل للرفيق الحزبي.

وقد تطرق الرفيق صيّوح إلى الواقع السياسي والمعادلة الجديدة التي فرضها الجيش العربي السوري بإسقاطه المقاتلة الاسرائيلية والتي جاءت بمثابة الرد المدوّي في الزمان المكان المناسبين فسماؤنا حرامٌ على أعدائنا، ثم أكّد أن انعقاد مؤتمر سوتشي كان بحد ذاته نصراً سورياً لأنه شمل كافة شرائح المجتمع العربي السوري.

بدوره أشاد الرفيق الدكتور طرفة شريقي رئيس مكتب التنظيم الفرعي بدور الأعضاء العاملين الجدد في تعزيز دور الجامعة والحفاظ على بنيتها التحتية، متمنياً عليهم أن يكونوا فاعلين في أداء واجبهم البعثي ليكونوا خير ممثلين للحزب في الجامعة والمجتمع ومواقع العمل.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات