في ذكرى عيد الشهداء.. فرع درعا ينظم مهرجانا خطابيا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ووحدته وسيادته نظمت قيادة فرع درعا للحزب بالتعاون مع محافظة درعا مهرجانا خطابيا لعدد من أسر الشهداء في ذكرى عيد الشهداء بحضور رسمي وشعبي كبير.

وأشار أمين فرع درعا للحزب الرفيق حسين الرفاعي إلى أن التكريم يأتي تقديرا لتضحيات وبطولات بواسل جيشنا الصامد الذي يحقق الانتصارات في دحر الإرهابيين عن كل شبر من أرض الوطن لافتاً إلى أهمية تضافر جهود الجهات الحكومية والمجتمع الأهلي لتقديم مختلف أنواع الدعم والرعاية لأسر الشهداء والجرحى من مدنيين وعسكريين.

بدوره لفت الرفيق المحافظ محمد خالد الهنوس إلى أهمية تزامن هذا التكريم مع ذكرى السادس من أيار والانتصارات المتتالية لأبطال الجيش العربي السوري على امتداد مساحة الوطن مبيناً ضرورة العمل على تعزيز اللحمة الوطنية بين مختلف أبناء الوطن والوقوف صفاً واحداً خلف جيشنا الباسل حتى تحقيق النصر على الأعداء وعودة الأمن والأمان إلى كل ربوع سورية.

وفي كلمة شؤون الشهداء تحدث العميد نبيل عجمية عن قيمة الشهادة والشهداء مبينا أهمية عيد الشهداء،هذا اليوم الذي تحتفل فيه جماهير سورية بمن قدم روحه ودمائه الطاهرة في سبيل عزة الوطن.

بدورهم عبر ذوو الشهداء عن تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة تجاه تضحيات بواسل جيشنا العربي السوري مؤكدين استعدادهم الدائم لبذل الغالي والنفيس في سبيل عزة الوطن وأمنه وسيادته واستقراره،كما عبروا عن افتخارهم باستشهاد أبنائهم دفاعا عن تراب الوطن مؤكدين أن الشهادة في سبيل الوطن مصدر فخر واعتزاز لكل عائلة شهيد قدم روحه في سبيل عزة ومنعة الوطن.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات