كيف تنظر إلى النتائج التي حققها الحزب في انتخابات مجلس الشعب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 تعليقات

  1. التعليق
    الاسم:
    محمد مصطفى
    البريد الالكتروني:
    mohamad.a.mustafa@gmail.com
    الموقع الالكتروني:
    التعليق
    ارسل التعليق
    1 تعليق
    “كيف تنظر إلى النتائج التي حققها الحزب في انتخابات مجلس الشعب؟”
    إنه آمر طبيعي وموضوعي لآن الجماهير لم تزل تختزن في ذاكرتها الصورة الجميلة للبعث ومنجزاته الاجتماعية وتثق بأهدافه النبيلة وأدبياته .. وتحلم بعودة البعث لقوته المعهودة وجرأته في معالجة كافة القضايا الوطنية ..بالرغم من عدم ثقة الشارع بكثير من الأسماء التي دخلت قوائم الوحدة الوطنية بطريقة غير نظيفة بقيت الجماهير ملتزمة بخيار وقرار قيادة البعث ..

  2. إنه آمر طبيعي وموضوعي لآن الجماهير لم تزل تختزن في ذاكرتها الصورة الجميلة للبعث ومنجزاته الاجتماعية وتثق بأهدافه النبيلة وأدبياته .. وتحلم بعودة البعث لقوته المعهودة وجرأته في معالجة كافة القضايا الوطنية ..بالرغم من عدم ثقة الشارع بكثير من الأسماء التي دخلت قوائم الوحدة الوطنية بطريقة غير نظيفة بقيت الجماهير ملتزمة بخيار وقرار قيادة البعث ..

  3. إنه آمر طبيعي وموضوعي لآن الجماهير لم تزل تختزن في ئاكرتها الصورة الجميلة للبعث ومنجزاته الاجتماعية وتثق بأهدافه النبيلة وأدبياته .. وتحلم بعودة البعث لقوته المعهودة وجرأته في معالجة كافة القضايا الوطنية ..بالرغم من عدم ثقة الشارع بكثير من الأسماء التي دخلت قوائم الوحدة الوطنية بطريقة غير نظيفة بقيت الجماهير ملتزمة بخيار وقرار قيادة البعث ..