لقاء حزبي جبهوي يناقش القضايا المعيشية

هذا المقال رقم : 38 من 53 من العدد 2018-12-6-16246

 

 

اللاذقية- مروان حويجة
تناول اللقاء الحزبي الجبهوي في اللاذقية واقع العمل الحزبي والجبهوي والخدمي في المحافظة وآليات تفعيل الخطط والبرامج في المحيط المجتمعي.
ولفت الرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية للحزب رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية إلى الإطار التكاملي للعمل الحزبي والجبهوي والشعبي بما يعزّز ويدعم معالجة مجمل القضايا التي تلامس اهتمام الناس وتحاكي الواقع بروح عالية من الالتزام والمسؤولية وبما يواكب انتصارات الجيش، مؤكداً على تكريس روح المبادرة النوعية في العمل الحزبي والجبهوي من خلال توسيع جسور التواصل والتفاعل مع المجتمع.
وتحدث المحافظ إبراهيم خضر السالم مستعرضاً واقع العمل الحزبي والتنموي داخل المحافظة، مؤكداً الحرص التام على معالجة قضايا المواطنين وتلبية مطالبهم بالتنسيق الوثيق ما بين المؤسسات والفعاليات الحزبية والرسمية والتنفيذية، وعرض للإجراءات المنجزة التي توفر احتياجات المواطنين من محروقات وسلع غذائية وخبز وغاز، مشيراً إلى الأولوية المطلقة لتعزيز وترسيخ تعزيز سيادة القانون.
وتطرق أعضاء قيادة فرع الجبهة إلى واقع العمل الجبهوي في مجال أحزابهم، وأكدوا على معالجة بعض القضايا المتعلقة بالأحياء والعناية بالنظافة ومعالجة الازدحام على بعض المخابز وتفعيل العمل الجبهوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات