ما هي قصة أوزيل وابنه السري؟

نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، صورة لولد صغير يشبه كثيرا اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنكليزي لكرة القدم.

ونشرت الصحيفة الجمعة 26 أيلول، صورة لفتى صغير لديه شبه كبير جدا بأوزيل، وعلقت عليها، “بالإبن السري لأوزيل، أو ولد أوزيل المفقود”، وذلك نقلاً عن تعليقات ملايين الناشطين على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وهذه ليست المرة الوحيدة التي يظهر فيها رجل أو ولد يشبه أوزيل، نجم ريال مدريد الإسباني السابق، فقد تم العثور أيضا في وقت سابق على طفل أرجنتيني يشبه كثيرا النجم الألماني من أصل كردي-تركي.

ولد مسعود أوزيل في 15 تشرين الأول عام 1988 بمدينة غيلسنكيرشن الألمانية، في عائلة كردية منحدرة من مدينة زنغولداق في تركيا.

بدأ مسعود أوزيل مسيرته مع نادي روت ويس إيسن بضواحي مدينة غيلسنكيرشن عام 2005.

وشارك أوزيل مع منتخب ألمانيا للشباب عام 2009 وحصل معه على بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 21 سنة، واستهل مسيرته مع منتخب ألمانيا الأول أثناء تحضيراته لنهائيات بطولة كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا، التي برز فيها كنجم صاعد، ولفت الأنظار بعد وصوله مع المنتخب للدور نصف النهائي للمونديال، ورشح لنيل جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد أدائه الخارق.

وانتقل بعد المونديال إلى صفوف العملاق الإسباني ريال مدريد، مقابل 15 مليون يورو، ليصبح واحدا من ألمع نجوم الملكي، ومن ثم انتقل إلى صفوف فريقه الحالي أرسنال في صفقة، وصفت بالغريبة، وذلك في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي.

 

5425733f611e9b99198b45c4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات