مبادرة من مؤسسة كرامة لتوزيع القرطاسية واللباس المدرسي بالسويداء

أطلقت مؤسسة كرامة للتنمية الاجتماعية بالسويداء اليوم مبادرة “مستقبلك هدفنا” المتضمنة توزيع قرطاسية ولباس مدرسي على الطلاب المحتاجين وأبناء الشهداء من الصف الأول الأساسي وحتى الثالث الثانوي.

و أشارت مديرة المؤسسة ريم المجتهد إلى أن المبادرة تتماشى مع تطلعات المؤسسة لدعم التعليم وتهدف لإدخال البهجة لنفوس الأطفال مع انطلاقة العام الدراسي وتستهدف 500 طالب و طالبة في مدينة السويداء وعدد من قرى المحافظة بناء على دراسة الاحتياج الفعلي.

من جهتها لفتت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة بشرى جربوع في تصريح مماثل إلى أن المبادرة تعكس مدى تحمل الجمعيات والمؤسسات لدورها التنموي وتميزت بتنوعها من حيث الخدمة المقدمة فيها وشكلت إضافة لما تقدمه مؤسسة كرامة من منح دراسية في إطار سعيها لتطوير عملها.

كما جرى خلال المبادرة تنظيم فعالية دعم وترفيه مع توزيع مساعدات من القرطاسية واللباس المدرسي لأطفال مشروع سيار التنموي بالسويداء الهادف لاحتواء الأطفال المشردين وتمكينهم تعليميا ونفسيا وتوعويا.

وتعمل مؤسسة كرامة التي أشهرت العام الماضي على مساعدة الطلاب المحتاجين لإكمال علمهم ودعم ذوي الشهداء والجرحى والمتضررين جراء الإرهاب والأسر الفقيرة في تطوير واقعهم المعيشي والصحي والاقتصادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات