محافظ حماة: تلبية الطلب المتزايد للمواطنين على الخبز

أكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري ضرورة الاهتمام بجودة رغيف الخبز المنتج واستيفائه للمواصفات المطلوبة من حيث النضج والوزن والجودة والنظافة.

وطلب المحافظ خلال تفقده واقع العمل في مخبزي حماة الأول و8 آذار في مدينة حماة استدراك بعض الملاحظات الفنية والتنظيمية للوصول إلى أفضل مستويات العمل والإنتاج في المخبزين وتلبية الاحتياجات المتزايدة للمواطنين من مادة الخبز.

كما اطلع المحافظ على سير الأعمال في مشروع الصرف الصحي في حي الأربعين بطول 527 متراً وبكلفة 60 مليون ليرة سورية الجاري تنفيذه حاليا لتخديم الحي البالغ عدد سكانه أكثر من 125 ألف شخص.

وأشار المدير العام للشركة العامة للصرف الصحي المهندس وحيد اليوسف إلى أن انجاز المشروع سيكون منتصف شهر أيلول المقبل قبل حلول فصل الشتاء مبيناً أنه خلال الفترة المقبلة سيتم البدء بتنفيذ مشروعين ضخمين للصرف الصحي يخدمان حيي طريق حلب والجراجمة باعتبار أن شبكة الصرف الصحي فيهما قديمة وعبارة عن قنوات أرضية بحاجة إلى استبدال بقساطل بيتونية بقطر 80 سم من المقرر تركيبها لتكون أكثر اتساعاً تحول دون حصول أي اختناقات أو انسدادات في الصرف الصحي.

وفي سياق متصل تفقد المحافظ دائرة النظافة في مجلس مدينة حماة واطلع على واقع العمل فيها وكيفية تقسيم قطاعات العمل وتوزيع عمالها وآلياتها عليها.

واستمع المحافظ من المعنيين في الدائرة حول الخلل الذي شاب العمل في الآونة الأخيرة نتيجة انتهاء عقود 300 عامل نظافة كانوا يعلمون كمرافقين لسيارات ترحيل القمامة.

وأشار المعنيون في الدائرة إلى أن عدد العاملين فيها يصل إلى 320 يعملون على مدار الساعة بورديات صباحية ومسائية لتغطية كامل أحياء المدينة موضحين أن مجموع عدد آليات النظافة لدى الدائرة 3 ضاغطة ما بين صغيرة وكبيرة ومتوسطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات