مساعدات روسية لأسر الشهداء بدرعا

ضمن احتفالية نظمها أهالي بلدة قرفا بريف درعا الشمالي وبحضور حشد من الفعاليات الأهلية والمسؤولين في الحزب والدولة وزعت محافظة درعا مساعدات إنسانية رمزية مقدمة من الحكومة الروسية لأهالي 400 عائلة من ذوي الشهداء والجرحى  والفقراء من أهالي بلدة قرفا والمهجرين فيها وتضمنت المساعدات سلل غذائية فردية إضافة لتقديم مساعدات طبية للمحتاجين والمرضى.

وأكد المهندس عواد سويدان نائب رئيس المكتب التنفيذي ممثل محافظ درعا أن الهدايا الروسية والدعم الروسي تؤكد على عمق العلاقات السورية مع الأصدقاء الروس وجمهورية روسيا الاتحادية في مواجهة المشروع الإرهابي مشيداً بدور روسيا جيشاً وشعباً وقيادةً في دعم سورية لمواجهة الإرهاب.

وأكد المقدم حسبلا توف ممثل الوفد الروسي أن روسيا ستستمر في تقديم المساعدات للشعب السوري حتى يحل الأمن والسلام كما دعا الأدميرال كوليت فاديم إلى ضرورة التواصل والعمل لإجراء المصالحات والسعي بالحلول السياسية.

بدورهم عبر أهالي البلدة والمهجرين عن شكرهم للحكومة الروسية على المساعدات المقدمة لهم مشيدين بدور الحكومة الروسية في الدعم العسكري والإنساني والسياسي لسورية.

وحضر من الجانب الروسي الأدميرال كوليت فاديم  ممثل مركز المصالحة الروسية وقائد منطقة خفض التوتر الجنوبية كما حضر الفعالية الرفيق خلدون الزعبي أمين شعبة ازرع لحزب البعث والدكتور عبد الحميد الرفاعي عضو المكتب التنفيذي لقطاع الإغاثة.

 

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات