مطالبات “حزبية” و “جبهوية” لتحسين الخدمات لمواطني محافظة حمص

 

طالب أعضاء قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي بتقديم خدمات أفضل للمواطنين في المحافظة وخاصة فيما يتعلق بتخفيض الأسعار وتوزيع الدفعة الثانية من مادة المازوت مع حلول فصل الشتاء.

وناقش أعضاء قيادة الفرع خلال اجتماعهم اليوم مع أعضاء قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية بالمحافظة واقع المخابز الخاصة مؤكدين ضرورة مراقبة الأفران بما يكفل الحصول على رغيف خبز بالوزن المحدد ورفع أجور العاملين في المخابز ودعم اسر الشهداء وتوزيع الإعانات المادية لهم بشكل عادل وتأمين وسائط نقل اضافية لمنطقة تلكلخ وزيادة عدد الباصات المخدمة لخط دوار الرئيس – دوار تدمر في المدينة وتنظيف مجرى نهر العاصي وساقية الري من بحيرة قطينة من أجل سقاية المزروعات.

ودعا المجتمعون لإعادة تأهيل بساتين الغوطة والإسراع بتأهيل البنى التحتية في مدينة تدمر لعودة الاهالي إليها وتزويد منطقة القصير ببوابات حاسوبية وتوزيع مادة المازوت على الجرارات الزراعية من أجل البدء بزراعة الأراضي وتفعيل دور الإذاعة المدرسية لتكريس المبادئ الوطنية وإقامة معارض فنية تمجد معاني الانتصار.

ولفت أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي مصلح الصالح إلى ضرورة العمل من أجل تحقيق مطالب المواطنين وخاصة فيما يتعلق بالجانب الخدمي وفي مقدمتها وضع آلية من قبل الأسرة التموينية لتخفيض الأسعار ووضع ضوابط لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات