مقتل وجرح عدد من مرتزقة العدوان السعودي في عسير

قتل عدد من مرتزقة تحالف العدوان السعودي وأصيب آخرون اليوم خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية اليمنية لهجوم في عسير شمال اليمن.

وأكد مصدر عسكري لموقع المسيرة نت أن “قوات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لهجوم للمرتزقة استمر عدة ساعات غرب منطقة مجازة ما أدى إلى مقتل وجرح العديد منهم”.

وأضاف المصدر: أن “الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ما أدى ايضا إلى مقتل وإصابة عدد منهم”.

يشار إلى أن سلاح الجو المسير للجيش واللجان الشعبية نفذ أمس هجوما جويا بطائرة من طراز “قاصف 2 كي” على تجمعات لقوات العدوان السعودي في عسير كما أفشل محاولتي هجوم وتسلل للمرتزقة في مديريتي المتون وخب والشعف بالجوف.

إلى ذلك استهدفت قوى العدوان بأكثر من 20 قذيفة مدفعية قرية الزعفران في منطقة الكيلو 16 بمحافظة الحديدة ما أوقع اضرارا مادية بمنازل المواطنين.

وكانت الأطراف اليمنية اتفقت خلال محادثاتها بالسويد في الـ13 من الشهر الماضي على وقف إطلاق النار في الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن تحالف العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم وانتهاكاتهم لهذا الاتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات