منتخبنا الوطني يواجه نظيره القرغيزي وديا

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم نظيره القرغيزي يوم الاثنين القادم في العاصمة القرغيزية بشكيك في ثاني مبارياته الودية الدولية ضمن أيام الفيفا استعدادا للنهائيات الآسيوية التي ستنطلق في الخامس من شهر كانون الثاني في الإمارات العربية المتحدة.

ويبدأ المنتخب مرانه الأول مساء اليوم بقيادة المدرب الألماني بيرند شتانغه الذي بدت لمساته واضحة في تغيير أسلوب اللعب من خلال الكرات القصيرة والتمريرات المتقنة والانتقال إلى المناطق الهجومية بسلاسة.

وعبر المدير الفني للمنتخب شتانغه عن أمله بتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام مستضيفه القرغيزي قائلا: “إن العمل اليومي كفيل بتطوير مستوى المنتخب أيا كانت هوية المنتخبات التي نقابلها وهذا ما نقوم به وفق خطة واضحة المعالم والهدف”.

بدوره أوضح اللاعب عمر السومة أن نقطة البداية الجدية للنهائيات الآسيوية بدأت من لقاء أوزبكستان أمس الأول وسنلعب بروح الفريق الجماعية لتأكيد ثقة الجمهور السوري وتقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة ايجابية بالتزام كامل بتعليمات المدرب.

وأكد طبيب المنتخب جهاد حاج ابراهيم أن جميع اللاعبين بصحة بدنية جيدة وليست هناك إصابات في صفوفهم وستتم متابعة اللاعبين خلال التمارين التي تسبق اللقاء وتقديم تقرير طبي يومي عن حالة اللاعبين الصحية والبدنية.

وكان منتخبنا تعادل في مباراته الدولية الودية الأولى أمام اوزبكستان بهدف لهدف في طشقند أمام أكثر من خمسة وعشرين ألف متفرج وسيلعب لاحقا مع البحرين والصين والكويت وعمان استعدادا للنهائيات الآسيوية في الإمارات.

وضمت بعثة المنتخب كلا من اللاعبين ابراهيم عالمة وأحمد مدنية وشاهر الشاكر ونديم صباغ وعبد الملك عنيزان وأحمد أشقر وثائر كروما وتامر حاج محمد وحسين جويد وعمرو جنيات وعمرو الميداني وجهاد الباعور وإسراء حموية وعمر السومة ومحمود المواس وحميد ميدو وأسامة أومري وفهد يوسف وكبرئيل صومي ويوسف قلفا ومارديك مردكيان وإياز عثمان ومحمد عثمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات