نادي الجيش يكرّم رجال القدم والسلة وكوادره المميزة

 

أقام نادي الجيش حفلاً تكريمياً لكوادر ولاعبي فريقي كرتي القدم والسلة اللذين توّجا الموسم الحالي بلقب (بطولة الدوري والكأس)، وهو ما يحصل لأول مرة في تاريخ النادي، كما طال التكريم عدداً من الأبطال، ومنهم بطلنا العالمي مجد الدين غزال، ولاعبو الملاكمة والمصارعة الذين حققوا ميداليات متنوعة في البطولات التي شاركوا بها العام الحالي.

واستهل اللواء ياسر شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة الحفل بكلمة ترحيبية بالحضور شكر فيها القيادتين الرياضية والسياسية على الدعم الكبير الذي يلقاه رياضيو سورية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وشكر الشركات الراعية لفرق النادي.

تم بعد ذلك تكريم الكوادر الفنية والإدارية لفريقي رجال كرتي القدم والسلة اللذين حققا ثنائية الدوري والكأس، وكذلك الكوادر الفنية والإدارية لكافة القواعد، وتم أيضاً تكريم عدد من المشرفين السابقين على ألعاب النادي، وعدد من المدربين الذين قادوا النادي خلال السنوات الماضية، وحققوا معه الألقاب، كما تم تكريم عدد من الإعلاميين المتابعين لأخبار ونشاطات نادي الجيش من مختلف أطياف الإعلام الرياضي السوري.

خلاصة القول: لقد كان تكريماً كريماً لأصحاب الانتصار في الموسم الرياضي 2017-2018، فاللاعبون استحقوا التكريم، وقبل ذلك نالوا استحقاق البطولة عن جدارة.

عماد درويش

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات