نتائــج مميــزة لفروســيتنا فـي بطولــة الشــارقة الدوليــة

هذا المقال رقم : 29 من 56 من العدد 2018-2-12-16034

واصلت فروسيتنا تألقها في مشاركاتها الخارجية، وهذه المرة كان التميز في بطولة الشارقة الدولية لفروسية قفز الحواجز والتي ضمت (21 مباراة) منوعة بتصنيف النجمة والثلاث نجوم، إضافة للفئات العمرية (الأطفال – الناشئين – الشباب)، حيث كانت المشاركة كبيرة من فرسان دوليين حول العالم، ولكن حضور فرساننا كان مميزاً بعد أن نافسوا بقوة، وأحرزوا العديد من المراكز المتقدمة.

فرساننا بدؤوا التألق في أولى المباريات والتي كانت من تصنيف الثلاث نجوم بمشاركة (57 جواداً) بارتفاع وصل إلى (125 سم)، وكانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن، وتوج بطلاً فارسنا هشام غريب بزمن (51.19) و دون أخطاء.

وفي المباراة من تصنيف الثلاث نجوم بمشاركة (66 جواداً) بارتفاع وصل إلى (130 سم)، وكانت عبارة عن مسلك جمع النقاط وحاجز الجوكر  ومجموع النقاط كاملاً (65 نقطة)، توج في المركز الأول فارسنا هشام غريب بزمن كان الأسرع مطلقاً في المباراة (46.84).

أما المباراة من تصنيف الثلاث نجوم بمشاركة (66 جواداً) بارتفاع وصل إلى (140 سم)، فتوج فيها فارسنا أحمد حمشو بالمركز الثالث بزمن (31.94) ودون أخطاء.

وفي فئة الأطفال بارتفاع حواجز وصل إلى (115 سم)، وكانت عبارة عن شوطين غير متماثلين يجتازهما الفارس، وتحدد المراكز حسب أخطاء المباريات الثلاث التي خاضها الفرسان في البطولة وزمن الشوط الأخير، توج ثانياً فارسنا ليث العلي بزمن (43.03) ودون أخطاء، ولم يكن لديه أخطاء في المباريات السابقة.

متابعة- البعث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات