تصفية عشرات الإرهابيين بينهم متزعم «داعش» الإرهابي في ريف اللاذقية

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم مستودع صواريخ متنوعة للإرهابيين وأوقعت العشرات منهم قتلى في ريف اللاذقية الشمالي معظمهم من جنسيات سعودية وقطرية وعراقية وليبية ومصرية ومن بينهم المتزعم الميداني الجديد لما يسمى دولة الاسلام في العراق والشام التابع لتنظيم القاعدة.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش العربي السوري دمرت مستودعاً للصواريخ وأربع سيارات مزودة برشاشات ثقيلة للإرهابيين في بلدة سلمى وأوقعت العشرات منهم قتلى من بينهم السعودي فضل التركاوي أحد المتزعمين في جبهة النصرة والمصري خالد الرشواني متزعم مجموعة إرهابية تابعة لما يسمى كتائب أهل النصرة والليبي أبو صفوان الزيدي.

وأضاف المصدر أنه تم القضاء على الإرهابي أبو محجم العراقي المتزعم الميداني والعسكري الجديد لما يسمى دولة الإسلام في العراق والشام التابع لتنظيم القاعدة في ريف اللاذقية والسعوديين أبو النور وأبو معروف والقطريين فضيح الخلف وأحمد الخلفان السيد إضافة إلى تدمير سيارات محملة بالذخيرة ومزودة برشاشات ثقيلة كانت بحوزتهم.

ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش قضت على عشرات الارهابيين في قرى كلس ونوارة من بينهم الليبي أبو مازن الكافي وأحمد قره أحمد ورئيف يونسو وماجد ابلق ومحمد مريم وعمر شيخو وسلامة السالم ومحمود يوسف ودمرت لهم راجمة صواريخ وسيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة وشاحنة محملة بصواريخ غراد.

إلى ذلك أوقعت وحدة من الجيش العربي السوري 13 إرهابيا قتلى في قرية خان الجوز وأصابت آخرين من بينهم العراقي أبو حمدو العباسي وأبو مازن الشوبي وصفوان عكرة وأبو مصطفى الراشد وعبد الرحمن العساف ودمرت لهم سيارتين محملتين بأسلحة وذخيرة وعبوات الناسفة.

 

البعث ميديا – سانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات