نهاية الأسبوع المقبل.. ألبان واجبان مباقر اللاذقية في الأسواق

كشف مدير عام مبقرة “فديو” المهندس احمد كفا أن إنتاج معمل الألبان والأجبان الملحق بالمبقرة سيطرح في الأسواق نهاية الأسبوع المقبل في صالات السورية للتجارة وفي مجمع أفاميا، حيث يتم حالياً عمليات التحضير للتسويق حيث سيتم تعبئة الألبان والأجبان واللبنة ضمن عبوات مناسبة وفق أفضل معايير ومواصفات التعبئة وبجودة عالية، حيث ستحمل المنتجات العلامة التجارية ماركة “ألبان وأجبان المباقر” وستتحد أسعارها بما يعادل الجودة والأسعار الرائجة للمنتج في الأسواق.

ولفت كفا إلى أن المعمل سينتج من 5 إلى 6 طن يومياً منتجات حليب وألبان وأجبان وزبدة، وستقدم للزبون عبر عبوات محكمة الإغلاق وبأوزان متعددة, يدوّن على غلافها مدة الصلاحية و”لوغو” الشركة.

وفيما يتعلق بالأسعار، بيّن كفا أن تحديد الأسعار سيتم بناء على دراسة تكاليف الإنتاج، ومن خلال الاتفاق مع معمل ألبان حمص على سعر التكلفة وسعر المنتج، باعتباره معمل الألبان الوحيد التابع للدولة.

وشدد كفا على أن منتجات معمل ألبان اللاذقية لن تنافس المنتجات الأخرى الموجودة في السوق من حيث السعر فقط وإنما ستنافسها من حيث الجودة ايضاً، خاصة أنه في الفترة الأخيرة تكررت حالات ضبط حليب مغشوش وحليب بودرة، فيما الحليب الموجود في المبقرة موثوق 100% بدون أي إضافات وذلك حرصا منا أن يبقى المواطن على ثقة تامة بإنتاج المعامل التابعة للدولة.

البعث ميديا || اللاذقية – باسل يوسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات