هازارد: لم أصل لدرجة ميسي ورونالدو

نأى نجم نادي تشيلسي إيدين هازارد بنفسه عن التصريحات التي أطلقها مدرب منتخب بلجيكا مارك فيلموتس الذي قال بأنه سوف يصبح واحد من أفضل خمسة لاعبين في العالم.

وسارع اللاعب البالغ من العمر (23 عاماً) إلى رفض مثل هذا الكلام ، مؤكداً أنه لا زال بحاجة إلى تسجيل المزيد من الأهداف لكي يكون بجانب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقال إيدين هازارد : “هل قال المدرب ذلك ؟؟ ، حسناً ، أنا لا أحب أن أتحدث عن نفسي ولا أعتقد أنني أستحق ذلك في الوقت الراهن ، لكي أصبح واحد من أفضل خمسة في العالم فإنني بحاجة إلى تسجيل المزيد من الأهداف”.

وتابع بقوله : “أنا في حاجة لتسجيل هدف تقريباً في كل مباراة لأن هذا ما يفعله أفضل اللاعبين في العالم مثل ميسي ورونالدو ، ما قاله مدرب منتخب بلجيكا شيء جميل ولكني لا أود أن أقول نفس الشيء”.

واعترف لاعب تشيلسي بأن المباراة الأولى من كأس العالم 2014 ضد منتخب الجزائر كانت صعبة واضاف : “لقد كانت صعبة على جميع لاعبي خط الوسط والمهاجمين وخصوصاً في الشوط الأول لأننا لم نحصل على مساحات”.

واردف قائلاً : “عندما سجل مروان فيلايني هدف التعادل فقد فتحت المباراة وكنا قادرين على إظهار ما لدينا ، لقد لعبنا كأفراد وكفريق واحد ونأمل أن نرى المزيد من هذا النوع في المباريات المقبلة ، هذه كانت مجرد بداية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات