ودياً.. منتخب سورية يتعادل مع منتخب أوزبكستان

تعادل منتخب سورية لكرة القدم مع نظيره الأوزبكي بهدف لمثله في المباراة الدولية الودية التي أقيمت اليوم على الملعب الوطني في طشقند استعداداً للنهائيات الآسيوية.

وبدا واضحاً الأسلوب الجديد الذي نفذه لاعبو منتخبنا من خلال اعتمادهم على التمريرات القصيرة المتقنة وانسجام الخطوط الثلاثة فأنهى منتخبنا الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي علماً أن حارس مرمى منتخبنا إبراهيم عالمة أنقذ مرماه من هدف محقق بعد أن أبعد كرة قوية وخطرة نفذها لاعب منتخب اوزبكستان من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ 25.

وفي الشوط الثاني وبعد إجراء كل من مدرب أوزبكستان فيكتور كوبر ومدرب منتخبنا بيرند شتانغه تبديلاتهما لتجريب أكثر عدد من اللاعبين ازدادت الفرص مع الأفضلية لمنتخبنا من حيث حيازة الكرة ونسبة الاحتفاظ بها ونقلها إلى المناطق الهجومية إلى أن أتت الدقيقة الـ 62 لتعلن الهدف الأول لمنتخب اوزبكستان من ركلة جزاء فكان رد الفعل لدى لاعبي منتخبنا حاضراً فتم تكثيف الهجمات التي اثمرت إحداها عن هدف لنجم منتخبنا عمر السومة من كرة عرضية ارتقى لها برأسه داخل المرمى معلناً هدف التعادل عند الدقيقة الـ 78 لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

ومثل المنتخب كل من اللاعبين إبراهيم عالمة ونديم الصباغ وجهاد الباعور وعمرو الميداني وعبد الملك عنيزان وفهد اليوسف ومحمد عثمان وتامر حاج محمد ومحمود المواس وأسامة أومري وعمر السومة وحميد ميدو ومارديك مردكيان ويوسف قلفا واياز عثمان وأحمد الأشقر وحسين جويد.

يشار إلى أن هذه المباراة ضمن أيام الفيفا وستتبعها مواجهات دولية ودية تباعا مع كل من منتخبات قيرغيزستان والبحرين والصين والكويت وعمان تحضيرا لنهائيات آسيا مطلع العام القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات