“وطن شرف إخلاص”.. وثائقي في فرع درعا احتفالاً بعيد الجيش

بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري نظمت قيادة فرع درعا للحزب احتفالاً بهذه المناسبة، بحضور أمين الفرع الرفيق كمال يحيى العتمة، ومحافظ درعا الرفيق محمد خالد الهنوس، وعدد من الفعاليات الإجتماعية الرسمية والشعبية في المحافظة، وتخلل الحفل تقديم فيلم وثائقي بعنوان “وطن شرف إخلاص” تضمن أبرز إنجازات الجيش العربي السوري وانتصاراته على أرض محافظة درعا.

وعبر أمين فرع درعا للحزب الرفيق كمال يحيى العتمة عن تقديره للدور الكبير الذي يؤديه بواسل الجيش العربي السوري في الحفاظ على وحدة واستقلال وسيادة الوطن، مؤكداً أن إقامة هذه الاحتفالية هدفها مشاركة أبطال الجيش في عيدهم، والتأكيد على الاستمرار في الوقوف إلى جانبه وتقدير تضحياته في حربه على الإرهاب.

وفي كلمة ألقاها خلال الاحتفال، أكد محافظ درعا، الرفيق محمد خالد الهنوس، اعتزازه بجيش الوطن، فبطولاته وتضحياته ترسم طريق الانتصار على الإرهاب الذي يحاول النيل من صمود الشعب السوري وتدمير البنى التحتية والمؤسسات واستهداف مقدرات الاقتصاد الوطني.

كما ألقى حسين الصالح كلمة ذوي الشهداء، والرفيقة ردينة العازار، أمينة فرع الشبيبة، كلمة المنظمات الشعبية والنقابات المهنية، مؤكدين قيمة الشهيد والشهادة ومعانيها السامية، موجهين التحية لأرواح من ذادوا عن الوطن وضحوا بدمائهم الطاهرة في سبيله.

البعث ميديا || درعا- دعاء الرفاعي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تعليقات