منظمات أهلية

«أبناء الشمس» تواصل نشاطاتها الداعمة لأبناء الشهداء وجرحى الجيش

تواصل حملة “أبناء الشمس” التي أطلقها الاتحاد الوطني لطلبة سورية في العاشر من تموز الماضي نشاطاتها المتنوعة التعليمية والترفيهية والداعمة لأبناء الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري.

وأشار أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور وائل الإمام إلى أن الوقوف إلى جانب أبناء شهداء الجيش العربي السوري والقوى الرديفة واجب وطني، منوها بالدور الإيجابي للحملة في دعم الأطفال ليكونوا واعدين مستقبلا، مؤكدا استمرار الحملة في العام القادم حيث سيتم تخصيص يوم من كل أسبوع لقضاء المشاركين أنشطة ترفيهية كالسباحة.

من جانبه دعا رئيس فرع معاهد دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية فراس العزب إلى مزيد من التنسيق والتعاون من قبل مديرية تربية دمشق، بما يعزز الهدف التربوي والتعليمي للحملة التي انطلقت منذ شهرين بنشاطات متنوعة وبمشاركة متطوعين من مختلف اختصاصات فرع معاهد دمشق والجامعة، لافتاً إلى وجود حفل ختامي في الرابع من أيلول القادم وتقييم بعد نهاية الحملة لمعرفة الإيجابيات وتلافي السلبيات خلال الأعوام القادمة.

بدورها رأت مديرة مدرسة سماهر الدرة روعة الحاج زين أن الحملة مهمة للأطفال كونها تؤمن جوا ترفيهيا وتعليميا بالوقت ذاته بعيداً عن الضغوطات اليومية مشيرة إلى تقديم المدرسة الخدمات والأدوات اللازمة حيث استقطبت حوالي 230 طالباً.

وجرى خلال زيارة المدرسة توزيع حقائب مدرسية لجميع المشاركين كما من المقرر توزيع 800 حقيبة مدرسية على كل المراكز المشاركة بدمشق.