رياضة

أليكسيس سانشيز: الانتقادات التي نتعرض لها مبالغ فيها جداً

لم يُعر التشيلي ألكسيس سانشيز، لاعب فريق برشلونة الإسباني، أي أهمية لهزيمة فريقه في المباراة الأخيرة أمام بلد الوليد بهدف نظيف، واعتبر الانتقادات التي تعرض لها الفريق الكتالوني بعد الخسارة، مبالغاً فيها.

وأضاف اللاعب التشيلي خلال لقاء صحفي: “يتعاملون مع خسارتنا في مباراة على أنها موت أحد الأشخاص”.

وأعرب اللاعب عن تفاؤله بتجاوز الفريق الإسباني للفترة السيئة التي  يعيشها حالياً، وأنه يجب على الفريق أن يتوقف عن الأسف على ما فات، وأن يتذكر أن هناك مباراة حاسمة تنتظره أمام نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بعد غدٍ الأربعاء.

واعتبر سانشيز الانتقادات التي وجهت لفريقه، بعد الهزيمة الأخيرة أمام بلد الوليد بهدف نظيف في إطار الدوري، الذي  يحتل صدارته فريق ريال مدريد بفارق أربع نقاط عن منافسه برشلونة، مبالغاً فيها جداً.

وقال سانشيز: “نحن نتعامل بهدوء مع الموقف الحالي وندرك جيداً أنه علينا الفوز في المباريات القادمة، لقد كانوا يتعاملون معنا كأبطال عندما كنا متقدمين بتسع نقاط على ريال مدريد، والآن عندما أصبح الفارق لصالحهم  بأربع نقاط يرون أننا قد انتهينا”.

وأوضح: “وصلنا لنهائي كأس الملك، ونلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولا زال المشوار طويلاً خلال مسابقة الدوري، ولذلك علينا الاجتهاد من أجل الحصول على ألقاب البطولات الثلاث”.