الشريط الاخباريسلايدسورية

إرهابيو مثلث دوما جوبر الدخانية تحت النيران..تقدم للجيش وتدمير أوكارهم

حققت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم الأربعاء تقدماً واسعاً في سلسلة من العمليات استهدفت فيها تجمعات التنظيمات الإرهابية وتركزت جلها في جوبر ودوما والدخانية بريف دمشق.

وقال مصدر عسكري إنه تم تدمير أوكار للإرهابيين على امتداد جامع طيبة وشرق دوار المناشر في حي جوبر ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.

في حين تم تنفيذ عدة عمليات في مزارع الشيفونية والعب وعالية بمنطقة دوما أسفرت عن مقتل وإصابة إرهابيين وتدمير ما لديهم من أسلحة وذخيرة بينما تم تدمير وكر بما فيه من أسلحة وذخيرة وإرهابيين في مزارع تل كردي شمال شرق مدينة دوما.

إلى ذلك سقط إرهابيون قتلى ومصابين في سلسلة عمليات لوحدات أخرى من الجيش في الدخانية ووادي عين ترما كما تم القضاء على إرهابيين في مزارع زبدين بعمق الغوطة الشرقية.

في حين تم القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم في بلدة عربين كما تم القضاء على إرهابيين اثنين عند دوار الثانوية في حرستا.

وفي موازاة ذلك لاحقت وحدات من الجيش إرهابيين في جرود القلمون وأردت عددا منهم قتلى من بينهم عبد المولى زهرة وعدنان منعم بالتزامن مع ذلك تم مقتل ثلاثة إرهابيين في اشتباكات بين وحدة من الجيش وإرهابيين في مدينة داريا.