رياضة

إعلان قائمة منتخب تونس النهائية للمونديال

رسميا، أعلن الجهاز الفني لمنتخب تونس، بقيادة المدرب نبيل معلول عن التشكيلة النهائية للاعبين، لمونديال 2018، الذي تستضيفه روسيا، في الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

وأشار الجهاز الفني لمنتخب “نسور قرطاج” إلى أن الفترة الأخيرة من التحضيرات ستنطلق، يوم الاثنين 4 يونيو الجاري، ومن ثم السفر إلى مدينة كراسنودار الروسية، في السابع من الشهر ذاته، حيث يواجه بعد يومين من ذلك نظيره الإسباني، في آخر مباراة دولية ودية، قبل الالتحاق بمقر الإقامة الدائم، في العاصمة موسكو، في الحادي عشر من يونيو الجاري.

وفيما يلي قائمة منتخب “نسور قرطاج” لتمثيل تونس في مونديال روسيا 2018:

حراس المرمى: أيمن المثلوثي (الباطن السعودي)، معز حسن (شاتورو الفرنسي)، فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)

لاعبو خط الدفاع: حمدي النقاز (الزمالك المصري)، ديلان برون (لاقونتواز البلجيكي)، رامي البدوي (النجم الرياضي الساحلي)، يوهان بن علوان (ليستر سيتي الانجليزي)، صيام بن يوسف (قاسيم باشا التركي)، ياسين مرياح (الصفاقسي)، أسامة الحدادي (ديجون الفرنسي)، علي معلول (الأهلي المصري)

لاعبو خط الوسط: إلياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، محمد أمين بن عمر (الأهلي السعودي)، غيلان الشعلالي (الترجي الرياضي)، الفرجاني ساسي (النصر السعودي)، أحمد خليل (الإفريقي)، سيف الدين الخاوي (تروا الفرنسي).

لاعبو خط الهجوم: فخرالدين بن يوسف (الاتفاق السعودي)، أنيس البدري (الترجي الرياضي)، بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، وهبي الخزري (ران الفرنسي)، نعيم السليتي (ديجون الفرنسي)، صابر خليفة (الإفريقي).