منظمات أهلية

إفطار في ساحة عربين بريف دمشق ضمن مهرجان «الخير بغوطتنا3»

ضمن فعاليات مهرجان “الخير بغوطتنا3” أقامت فعاليات أهلية واقتصادية أمس إفطارا في ساحة عربين بريف دمشق بعد التخلص من سطوة التنظيمات الإرهابية.

وأشار مدير عام شركة شام لتنظيم المعارض والمؤتمرات نبراس مجركش إلى أن الإفطار الجماعي بمشاركة فعاليات اقتصادية وأهلية دليل عودة الحياة إلى طبيعتها في مناطق الغوطة ولاسيما في شهر رمضان المبارك ورسالة بأن السوريين جميعهم يد واحدة في إعادة إعمار بلدهم.

محمد زين الدين من أهالي عربين لفت إلى عودة الحياة لطبيعتها في مناطق الغوطة بعد تحريرها من التنظيمات الإرهابية وقال “هناك فرق كبير جدا يصل إلى مئة بالمئة بين هذا الأيام من الشهر المبارك والأيام التي كان يوجد فيها الإرهابيون” مشيرا إلى أن الجهات الحكومية تقوم منذ تحرير بلدتهم بتوزيع الخبز على الأهالي مجانا.

أما علي محمد فرأى أن ابتسامة الأطفال اليوم تنبعث من قلوبهم وتختلف تماما عن نظرة البؤس والجوع التي كانت تسود خلال وجود الإرهابيين، مؤكدا أن الخير والبركة والسعادة بدأت بالعودة بعد التحرر من ظلم الإرهابيين وعودة مؤسسات الدولة ما انعكس على أيام شهر رمضان الكريم.

وعبر فارس الديري عن السعادة لهذه المبادرة التي تدل على عودة الحياة من جديد إلى عربين لافتا إلى عودة الأمن والأمان بعد سنوات من ظلم الإرهابيين.