الشريط الاخباريعربي

اختناق شاب فلسطيني إثر اعتداء إسرائيلي بالضفة الغربية

أصيب شاب فلسطيني في الخليل بالضفة الغربية اليوم السبت جراء تعرضه لاعتداء من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي في وقت داهم جنود الاحتلال عدداً من المدن والقرى والبلدات بالضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وكالة “صفا” الفلسطينية عن مصادر أمنية قولها إن الشاب حسام نايف جابر أصيب برضوض واختناق شديد جراء اعتداء جنود الاحتلال عليه بالضرب ورشه بالغاز في وجهه ومصادرة بطاقة هويته مشيرة إلى نقله إلى مستشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاجات الطبية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين اثنين من بلدة بيت امر شمال الخليل واقتادتهما إلى مركز التوقيف في مستوطنات عصيون القريبة من البلدة.

يذكر أن بلدة بيت امر شهدت الليلة الماضية مواجهات اندلعت في منطقة بيت زعتة أصيب فيها العديد من الفلسطينيين بالرصاص المغلف بالمطاط وبحالات اختناق.

من جهة ثانية اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم عدة مدن وبلدات في الضفة الغربية وشنت حملة تمشيط فيها وأقامت الحواجز العسكرية لتضييق الخناق على حركة الفلسطينيين.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية أن قوات الاحتلال داهمت بلدتي السموع واذنا وعدة أحياء في مدينة الخليل ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي الظاهرية ودورا ومثلث الفوار جنوب الخليل.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها في حي جبل الرحمة وسط مدينة الخليل وعلى مدخل المدينة الشمالي ومدخل بلدة سعير شمال شرق.