الشريط الاخباريمحليات

استمرار توافد المواطنين في حلب إلى المراكز الإنتخابية لإختيار ممثليهم في المجالس المحلية

البعث ميديا|| حلب – معن الغادري:
نظراً للإقبال الكثيف على مراكز الإقتراع بحلب لانتخاب أعضاء المجالس المحلية والوحدات الإدارية تم تمديد فترة الإنتخابات حتى الساعة 12 ليلاً في كافة المراكز الإنتخابية في المدينة والريف .
وذكر المهندس عبدو آطلي أمين عام مجلس محافظة حلب أن العملية الإنتخابية تسير بصورة منتظمة وجيدة وهناك إقبال جيد من المواطنين على كافة المراكز ، مبيناً أن عدد المراكز الإنتخابية في المدينة بلغ ( 211 ) مركزاً وكل مركز يحتوي على صندوقين انتخابين مخصصان لإنتخاب أعضاء مجلس المحافظة ومجلس المدينة ، وبما يخص الريف ، تم اعتماد 14 دائرة انتخابية تضم 58 مركزاً انتخابياً موزعة على مناطق السفيرة وسمعان ودير حافر والباب .، مشيراً إلى أن مجلس المحافظة لم يتلق أية شكوى حول حدوث أي خلل أو مخالفة .
وفي جولة البعث على عدد من المراكز بعد إعلان تمديد الانتخابات لغاية الساعة 12 ليلاً لوحظ توافد أعداد كبيرة من المواطنين للإدلاء بأصواتهم وانتخاب ممثليهم للدورة الإنتخابية الجديدة .
وأشار عدد من المواطنين أن أعمالهم وأشغالهم في فترة الصباح والظهيرة لم تسمح لهم بالإنتخاب مبكراً ، وتمديد موعد الإنتخاب كان فرصة لهم للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي ، مؤكدين أهمية هذه الإنتخابات وأنهم سيختارون الأكفأ والأجدر لتمثيلهم في المجالس المحلية .
وأكد عدد آخر من المواطنين أن الإنتخاب واجب وطني وهي ممارسة ديمقراطية تتيح للجميع اختيار المرشحين المناسبين لقيادة العمل في المجالس المحلية خلال المرحلة القادمة والتي تتطلب منا جمعياً كمواطنين كل في مجال عمله المساهمة الفاعلة في عملية الإعمار والبناء .
وبين عدد آخر من أهالي حلب الذين توافدوا إلى مراكز الإقتراع أن سورية كما انتصرت في معركتها على الإرهاب بفضل تضحيات وبطولات بواسل الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ، ستنتصر في معركة إعادة الإعمار والبناء وستعود آصلب وأقوى وأفضل مما كانت عليه .