الشريط الاخباريسلايدسورية

اغتيال عضو لجنة المصالحة بالزبداني وإصابتين بقذائف للإرهاب على جرمانا

اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة عضو لجنة المصالحة الوطنية في مدينة الزبداني بريف دمشق عصام أحمد خريطة بإطلاق النار عليه مباشرة ما أدى إلى استشهاده على الفور.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن إرهابيين باغتوا خريطة بإطلاق عدة عيارات نارية عليه أثناء وجوده في مدينة الزبداني ما أدى إلى استشهاده على الفور.

وفي العشرين من تموز الماضي استشهد عضو لجنة المصالحة الوطنية في بلدة تلفيتا المحامي أحمد مظهر شلهوم بإطلاق إرهابيين النار عليه مباشرة متأثراً بجروحه بعد نقله إلى المشفى في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية على رؤساء وأعضاء لجان المصالحة.

وأصيب مواطنان بجروح اليوم في اعتداء ارهابي بقذيفتي هاون على مدينة جرمانا بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفتي هاون اطلقهما ارهابيون سقطتا على حي الجمعيات بمدينة جرمانا ما أدى إلى إصابة مواطنين احدهما امراة والحاق اضرار مادية بعدد من المنازل والسيارات.

وفي الثامن عشر من هذا الشهر اصيب /12/ مواطنا بجروح بينهم طفلان جراء تفجير ارهابيين عبوة ناسفة فى منصف شارع الكورنيش بحى الجناين سبق ذلك في الثاني من الشهر ذاته اصابة مواطن بجروح فى اعتداء ارهابى بقذيفة هاون سقطت وسط الشارع فى حى دف الصخر فى سلسلة من الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الارهابية المسلحة على المدينة.

 

البعث ميديا – سانا