الشريط الاخباريمحليات

افتتاح حديقة الشهداء تقديراً لشهداء الجيش العربي السوري

تقديراً لتضحيات وبطولات شهداء الجيش العربي السوري افتتحت وزيرة الدولة لشؤون البيئة الدكتورة نظيرة سركيس اليوم حديقة شهداء في أحد تشكيلات الجيش العربي السوري في محافظة ريف دمشق.

وأكدت الوزيرة سركيس أن الحديقة هي أقل ما يمكن تقديمه وفاء لشهداء الوطن للتأكيد على وحدة الدم السوري واللحمة الوطنية،معربةً عن الثقة التامة بعودة الأمن والأمان إلى سورية الحبيبة بهمة السوريين وسواعد بواسل الجيش العربي السوري الذين يضحون بأرواحهم ودمائهم في محاربة الإرهاب والدفاع عن أرض الوطن.‏

بدوره نوه قائد التشكيل بالجهود المبذولة من قبل وزارتي البيئة والزراعة لتخليد ذكرى شهداء الجيش العربي السوري مؤكداً المضي قدماً في الدفاع عن أرض وكرامة الوطن سورية في وجه كل المؤامرات التي تستهدفه.

وأوضح المهندس عرفان علي رئيس الموارد البشرية في مديرية زراعة دمشق وريفها أن المساحة التي تمت زراعتها تقدر بـ 40 دونماً تتضمن زراعة أكثر من 1500 غرسة من أشجار الصنوبر والزيتون.

شارك في الحملة متطوعون من وزارة البيئة ومديرية زراعة ريف دمشق ومديريتي البيئة في محافظتي دمشق وريف دمشق ومن اتحاد شبيبة الثورة ومنظمة طلائع البعث واتحاد كشاف سورية وفريق شباب سما الوطن التطوعي.